الجند نت

أخبار العالم بين يديك

وزير الداخلية يعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المعتدين على سكن محافظ تعز


أكد وزير الداخلية، اللواء الركن ابراهيم حيدان، إن وزارته ستقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن الاعتداء الذي حصل على سكن محافظ تعز، واقتياد قائد القوات الخاصة، وقائد حراسة المحافظة إلى أماكن مجهولة.

ووعد الوزير في سلسلة تغريدات له على “تويتر”، بمعاقبة من وصفهم بـ”المخالفين للقانون” في اشارة إلى مليشيا الانتقالي التي قامت بعملية الاقتحام لسكن المحافظ واختطاف قائد القوات الخاصة وقائد حراسة المحافظ.

وأشار وزير الداخلية إلى أنه “سيتم اجراءات التحقيق معهم وفقُا للقوانين النافذة”. حسب قوله.

وأضاف: “لا تقبل الوزارة أي تصرفات أو مداهمات خارج سلطة القانون على أي مواطن، فضلا عن أن يكون ممثلا للدولة”. 

وأوضح في هذا الصدد، أن وزارة الداخلية، “قامت باستدعاء الاطراف (المجلس الانتقالي) لمعرفة الملابسات وتحقيق العدالة وتنفيذ القانون”.

وأكد الوزير “للرأي العام أن كافة مواطني الجمهورية لهم نفس الحقوق، وأن عدن هي العاصمة المؤقتة لكل اليمنيين، واننا سنبذل كل مابوسعنا لتطبيق القانون والحفاظ على دولة القانون”.

وكانت عناصر تابعة لمليشيا المجلس الانتقالي المدعومة اماراتيا قد قامت صباح الأحد باقتحام مقر إقامة محافظ تعز نبيل شمسان في العاصمة المؤقتة عدن، وقامت باختطاف قائد حراسته، وقائد قوات الأمن الخاصة بتعز العميد جميل عقلان.

وأدانت الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة تعز، حادثة الإعتداء على مقر إقامة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في عدن، معتبرة إياه بأنه مؤشر سلبي من شأنه تأزيم الوضع، وخلق ارباكات تؤثر على الاستقرار، وتعيق سير الحكومة في هذا الظرف.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *