الجند نت

أخبار العالم بين يديك

وزير الداخلية يشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبناء مؤسسة أمنية وطنية


أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، الإثنين، على أهمية التكاتف والتلاحم وتوحيد الجهود وبناء المؤسسة الأمنية على أسس وطنية والعمل على تعزيز العمل المؤسسي المنظم للنهوض بالوزارة وقيام أجهزتها بدورها ومهامها لتثبيت الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

جاء ذلك خلال ترأس اجتماعاً موسعاً ضم رؤساء مصلحة خفر السواحل ومصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني ومصلحة السجون بحضور وكيل مصلحة الهجرة والجوازات، وفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وناقش الاجتماع، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل الإدارات والمعوقات التي تعترض سير عملها.

وشدد اللواء حيدان على أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع خصوصاً مدراء الإدارات والقيادات في وزارة الداخلية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

كما شدد على أهمية التلاحم والتعاضد وتوحيد الصف وشحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد للقيام بالواجبات والمهام الأمنية ورفع الجاهزية الأمنية لتطبيع الأوضاع الأمنية واستتباب الأمن والاستقرار والسلام في ربوع المناطق المحررة.

ولفت إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر الجهود من أجل تطبيع الأوضاع واستقرار الأمن ونشر السلام والأمان وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية واستكمال ما تبقى من تحرير المناطق الواقعة تحت سيطرة الميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وأشاد بجهود منتسبي الوزارة قيادات وقواعد وضباط وصف ضباط وأفراد في القيام بمهامهم في ظل الظروف والإمكانيات الحالية للوزارة.

وثمن وزير الداخلية، دعم رئيس الجمهورية والحكومة لوزارة الداخلية في سبيل بناء المؤسسة الأمنية وإعمار ما تركته آثار الحرب المدمرة التي شهدها الوطن ولا تزال آثارها حتى اليوم على البنى التحتية للوزارة.
 




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *