الجند نت

أخبار العالم بين يديك

مقتل 6 عناصر من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في بادية الميادين

قتل 6 عناصر تابعين لميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، نتيجة انفجار ألغام زرعها مجهولون في منطقة المجبل ببادية الميادين.

وبيّن مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا أن من بين القتلى قياديون في الميليشيا، بالإضافة إلى إصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة من جراء الانفجارات الناجمة عن الألغام.

وأضاف أن ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني أرسلت عدة مجموعات لتمشيط البادية، حيث دخلوا في منطقة أشبه بحقل ألغام لينفجر عدد منها  في عناصر الميليشيا.

وأشار إلى أنه نُقل عدد من الجرحى إلى مشافٍ ميدانية في الميادين ونُقل عدد آخر من المصابين إلى المستشفى العسكري بدير الزور بسبب خطورة إصابتهم.

وقتل 7 عناصر من ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني وأصيب آخرون في الـ 13 من الشهر الجاري، بهجوم شنه مجهولون على عدد من مواقع الميليشيات الإيرانية في بادية الميادين.

وفي الـ 12 من الشهر ذاته، قتل عنصران من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني وأصيب آخرون بهجوم شنه مجهولون على عدد من مواقع الميليشيات الإيرانية في محيط حقل حمار بريف البوكمال.

وكانت مصادر خاصة لموقع تلفزيون سوريا قالت إن الهجوم استمر نحو ساعتين استخدمت فيه الأسلحة الرشاشة، قبل أن ينسحب المهاجمون بعدها إلى عمق البادية.

وعُثر منتصف الشهر الفائت، على جثث 3 عناصر محليين تابعين للحرس الثوري من أبناء قرية دبلان، مقتولين رميا بالرصاص على يد مجهولين في إحدى النقاط التابعة للميليشيا على ضفة نهر الفرات، والمعروفة باسم نقطة المصفاة.

وفي وقت سابق، قتل4  عناصر وجرح 6 آخرين من ميليشيا “الحرس الثوري” بهجوم مسلح شنه مجهولون على مواقعهم شرقي مدينة تدمر في ريف حمص.

mylyshyat_ayran.jpg

وتتهم ميليشيا الحرس، تنظيم الدولة بالوقوف خلف هذه الهجمات، خاصة مع ازدياد العمليات ضدها خلال الفترة الأخيرة في مناطق البادية، الممتدة بين تدمر ودير الزور.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *