الجند نت

أخبار العالم بين يديك

مقتل شخصين في درعا أحدهم عنصر في اللواء الثامن

اغتال مجهولون اليوم الأحد، شخصين في محافظة درعا أحدهم عنصر في اللواء الثامن التابع للفيلق الخامس، في حين أصيب آخر بجروح بليغة.

وقالت مصادر خاصة لتلفزيون سوريا إن مجهولين اغتالوا اليوم، الشاب “سليمان عبد الله أبو عرة” بعد إطلاق النار عليه خلال توجهه إلى مدينة بصرى الشام في ريف درعا الشرقي.

وأوضحت المصادر أنَّ أبو عرة المنحدر من بلدة خربة غزالة، ينتمي للفيلق الثامن وهو ابن أخ العقيد الطيار المنشق “نسيم أبو عرة” والذي يشغل منصب ضابط ارتباط اللواء الثامن بقاعدة حميميم الروسية في الساحل السوري.

وأشارت المصادر إلى أن الاستهداف تم بالقرب من حاجز يتبع لفرع المخابرات الجوية على الطريق الواصل بين بلدة خربة غزالة والغارية الغربية، وهو الأول في البلدة منذ إجراء اتفاق المصالحة في تموز من عام 2018.

المصادر أكدت أيضاً اغتيال المدعو “عبد المطلب خنيفيس” المنحدر من بلدة نصيب وهو من عشائر البدو، بعد إطلاق النار عليه من قبل مجهولين أثناء مروره على الطريق الدولي بالقرب من بلدة صيدا.

أقرأ أيضاً.. 20 عملية اغتيال في درعا خلال شهر كانون الأول الجاري

في السياق ذاته استهدف مجهولون اليوم المدعو “عبد الرحمن العلي” بإطلاق النار عليه أمام منزله مما أدى إلى إصابته بجروح، قبل أن يتم إسعافه إلى مشفى درعا الوطني.

اقرأ أيضاً.. درعا.. القبض على خلية اغتيالات وتفجيرات تابعة للنظام

وأوضحت المصادر أنَّ العلي مسؤول عن تجنيد الشبان في صفوف الفرقة الرابعة التابعة للنظام ومتهم بتجارة المخدرات والسلاح، كما يتزعم مجموعة من الشبان تأتمر بأوامر الفرقة الرابعة.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *