الجند نت

أخبار العالم بين يديك

معارك حاسمة.. الجيش يعلن دحر الحوثيين من عدة مواقع بـ”المخدرة” غربي مأرب


أعلن الجيش الوطني، الخميس، دحر مليشيات الحوثي الإرهابية من عدة مواقع في جبهة المخدرة وكسر هجوم في جبهة المشجح غربي محافظة مأرب شمالي شرق اليمن.
 
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن “أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة الشعبية، دحروا المليشيات الحوثية من عدّة مواقع في جبهة المخدرة، خلال معارك حاسمة أسفرت عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات”.
 
وأضاف، أن مدفعية الجيش الوطني دمّر ت ثلاثة أطقم تحمل تعزيزات كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة المخدرة ومصرع جميع من كانوا على متنها.
 
وذكر أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية دمرت منصة إطلاق صواريخ باليستية تابعة للمليشيا، إلى جانب أربعة صواريخ باليستية (في ذات المنطقة) كانت المليشيا الحوثية تعدها لقصف الأحياء والتجمعات السكنية في مارب.
 
وفي جبهة المشجح، قال المركز، إن “قوات الجيش كسرت هجوما للمليشيات الحوثية، بعد معارك أسفر عن مصرع غالبية العناصر المهاجمة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت ضربات الأبطال”.
 
وأضاف، أن مقاتلات التحالف دمرت تعزيزات حوثية كانت في طريقها إلى المشجح، كما دمّرت منصة إطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة للمليشيا الإرهابية في “هيلان” كانت تستخدمها لقصف مواقع الجيش ومخيمات النازحين.
 
وللأسبوع الثاني على التوالي تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة معارك عنيفة في عدة جبهات محيطة بمحافظة مأرب، تكبدت خلالها المليشيات الإرهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة.
 
 




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *