الجند نت

أخبار العالم بين يديك

مستشفى الأمل العربي بالحديدة يحصل على المستوى الاول A في شهادة تقييم وزارة الصحة العامة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

حصل مستشفى الامل العربي بمحافظة الحديدة على المستوى الاول A في الجودة الصحية من بين المستشفيات الخاصة في الجمهورية للعام 2021 في نتائج التقييم الذي أعلنتة وزارة الصحة العامة والسكان .
جاء ذلك في اللقاء التقييمي لإعلان نتائج المسح الميداني لمستوى جودة خدمات المنشآت الطبية الخاصة المرحلة الثانية على مستوى الجمهورية الذي عقده وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور طه المتوكل وبرعاية مدير مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ أحمد حامد حيث تم اعلان نتائج التقييم السنوي للمنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية ..
وعبر الدكتور عبدالمجيد اليوسفي مدير عام المستشفى عن سعادتة لحصول المستشفى لهذة المرتبة والذي يأتي تواصلا” للنجاحات والتطورات الطبية الحديثة التي شهدها المستشفى ..


وأشاد اليوسفي بالنقلة النوعية والتاريخية التي أحدثها وزير الصحة العامة والسكان الاستاذ الدكتور/طه المتوكل في تطوير الخدمات الطبية وسعيه المستمر بتحسين الاداء الطبي إلى أعلى المستويات..
مؤكداً أن هذا التكريم من قبل وزارة الصحة العامة والسكان هو ثمره للجهود المبذولة من قبل كادر المستشفى في تحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة الصحية المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان وذلك بفضل الدعم الكبير من قبل رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حيدر العريفي ..


وعبر رئيس مجلس الإدارة د/محمد حيدر العريفي ، والمدير العام د/عبدالمجيد اليوسفي عن شكرة وتقديرة لجميع الموظفين في المستشفى من “اطباء_إداريين_تمريض_عاملين” على جهودهم المبذولة لوصول المستشفى إلى مستويات عالية ومتميزة في تقديم الخدمات الطبية مؤكداً على استمرارية التميز والنجاح وفق أعلى معايير الجودة الصحية.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *