الجند نت

أخبار العالم بين يديك

مستشار وزير التعليم العالي يطلع على سير الأداء بجامعة العلوم والتكنولوجيا في الحديدة 

 

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

اطلع مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد ضيف الله اليوم على سير الأداء في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة.

واستمع المستشار الدكتور ضيف الله ومعه مدير تقنية المعلومات بالوزارة الدكتور فؤاد عبدالرزاق من مدير الجامعة الدكتور نبيل محمد منصر والكادر الأكاديمي والإداري إلى ايضاحات حول البنى التحتية التعليمية المتوفرة في الجامعة وأقسامها ومعاملها والتخصصات العلمية التي تضمها وأداءها الأكاديمي والبحثي وخططها المستقبلية.

واشاد مستشار وزير التعليم العالي ومدير تقنية المعلومات بالنجاحات التي حققتها الجامعة والتجهيزات والوسائل التعليمية الحديثة التي وفرتها منذ إنشائها.

وثمنا دور الجامعة في رفد سوق العمل بكوادر مؤهلة في مختلف التخصصات تسهم في خدمة المجتمع المحلي بالمحافظة والمحافظات المجاورة.

وحثا الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة في مراحل التعليم النظرية والتطبيقية .. ونوها إلى اهتمام قيادة الوزارة بالجامعة وتذليل الصعوبات التي تعترض دورها التعليمي والأكاديمي خاصة مع استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

وأكدا الحرص على توفير الأجواء المناسبة للجامعة والمراكز التدريبية والإستشارية التابعة لها بما يسهم في تخريج الكفاءات في المجالات والتخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

بدوره أكد الدكتور منصر أن الجامعة ستعمل جنبا إلى جنب مع الوزارة من أجل النهوض بقطاع التعليم العالي وتحقيق الجودة في مخرجات الجامعات.

حضر الزيارة المدير المالي والاداري أحمد عبدالخالق المنتصر.

وعلى صعيد آخر كرم مستشار وزير التعليم العالي ومعه مديرا عام مركز تقنية المعلومات بالوزارة وجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم الطلاب الأوائل من قسم العلوم الإدارية.

وفي حفل التكريم أشاد المستشار الدكتور محمد ضيف الله بالجهود التي بذلت من قبل قيادة الجامعة وكافة مكونات العملية التعليمية .. حاثا الجميع على المزيد من المثابرة في التحصيل العلمي.

إلى ذلك دشن مستشار وزير التعليم العالي ومعه مديرا عام مركز تقنية المعلومات بالوزارة وجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم البازار المفتوح الذي ينظمة طلبة قسم الصيدلة.

وفي افتتاح البازار عبر المستشار عن اعجابه بما احتواه البازار من مشاركات لطلبة القسم .. مشيدا باقامة مثل الأنشطة الطلابية.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *