الجند نت

أخبار العالم بين يديك

مخيم طبي مجاني لمرضى السكري والضغط الدموي في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الحديدة نيوز- أنور الطيب

 

بدأت صباح اليوم الثلاثاء في محافظة الحديدة  فعاليات  المخيم الطبي المجاني لمرضى السكري والضغط  الذي ينفذه بنك الدواء اليمني بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن والذي سيستمر على مدى ثلاثة أيام متواصلة برعاية مكتب الصحة العامة والسكان وهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة .

وفي تصريح خاص لموقع ” الحديدة نيوز” أوضح منسق برنامج التموين الدوائي ببنك الدواء اليمني مسؤول المخيّم الدكتور “عبدالفتاح الصلوي “

أن إقامة المخيم الطبي المجاني هو خدمة إنسانية يقوم بها بنك الدواء اليمني وشركاءه بهدف التخفيف من معاناة المرضى الفقراء والمعسرين والذين يعانون الأمرَّين : الفقر والمرض، من خلال المعاينة المجانية للمرضى بالإضافة إلى صرف أدوية مجانية بحسب الوصفات المقررة من الأطباء. 

وشَهِد المخيم الطبي المجاني إقبالاً كبيراً من قبل المرضى في اليوم الأول من تدشينه ، ويتوقع توافد الآلاف من المرضى خلال اليومين القادمين.

هذا ويأتي تنفيذ إقامة المخيم امتداداً للمشاريع والأنشطة التي ينفذها بنك الدواء اليمني في عدد من محافظات الجمهورية .

وتوجَّه بنك الدواء اليمني بالشكر الجزيل لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة ممثلة بالدكتور خالد المداني، وهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة ممثلة بالدكتور خالد سهيل، وإلى فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالحديدة ممثلة بالأستاذ جابر الرازحي.

لتعاونهم المستمر وتذليل كل الصعوبات لإقامة وإنجاح هذا المخيم والشكر ذاته ، لكل الشركات والمصانع الدوائية الداعمة والمشاركة في إقامة المخيم .



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *