الجند نت

أخبار العالم بين يديك

مأرب.. الجيش ينفذ عملية مباغتة على مواقع الحوثيين بـ”المشجع” وغارات تُدمر جموع الميلشيات


نفذت قوات الجيش الوطني عملية نوعية مباغتة، على مواقع المليشيا الحوثية الإرهابية، في مديرية صرواح، غربي محافظة مأرب، بالتزامن مع سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات الميلشيات وهي تستعد للهجوم.

 
ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت”، عن مصدر ميداني “أن قوات الجيش والمقاومة نفذت عملية نوعية مباغتة، أسفرت عن قتل وجرح عدد من عناصر المليشيات الحوثية، في جبهة المشجح بصرواح غربي مأرب”.

 
إلى ذلك نفذت مدفعية الجيش قصف مكثف على مجاميع ومواقع لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح غربي مأرب، وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية.
 

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية، استهدفت فيها تعزيزات للمليشيا في جبهتي المخدرة وصرواح غربي مأرب.

 
ودمرت غارات التحالف 9 عربات وآليات قتالية كانت تحمل عناصر المليشيات، ومصرع كل من كانوا على متنها، وفق ما أفاد موقع الجيش.
 
 
وفي وقت سابق، أعلنت قوات الجيش الوطني، الأربعاء، تحرير مواقع عسكرية من قبضة الحوثيين، في عملية التفاف ناجحة، على مجاميع تابعة للمليشيا الحوثية، في محزام ماس في الأطراف الشمالية الغربية لمأرب، وسيطرت مواقع مهمة، في سائلة الجميدر”، “وسائلة نبعة”.

 
 وتخوض قوات الجيش معارك عنيفة للأسبوع الثاني على التوالي مع ميلشيات الحوثي التي تندفع للهجوم على مأرب من عدة جبهات، في محاولة تحقيق اختراق ميداني.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *