الجند نت

أخبار العالم بين يديك

قدم.. ميلان يجتاز عقبة بولونيا بفوز ثمين خارج الديار

Byaljanad.net

Oct 24, 2021

إسطنبول / مثنى الأحمد / الأناضول

حقق ميلان فوزا ثمينا على حساب مضيفه بولونيا بأربعة أهداف لاثنين، السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم ميلان أولا بهدف أحرزه البرتغالي رافائيل لياو في الدقيقة 16، ثم نجح لاعب الوسط دافيد كالابريا في إضافة هدف ثان مع حلول الدقيقة 35، منهيا أحداث الشوط الأول بتقدم مستحق للضيوف.

وضغط بولونيا مطلع الشوط الثاني واستطاع أن يقلص الفارق عند الدقيقة 49 بهدف سجله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعدل موسى بارو الكفة بهدف ثان جاء بعد ثلاث دقائق فقط.

وظلت النتيجة تُشير إلى التعادل حتى الدقيقة 84، والتي عرفت تسجيل الجزائري إسماعيل بن ناصر لهدف استعاد به ميلان التقدم من جديد، الأمر الذي أكده إبراهيموفيتش بهدف رابع صحح به خطأه في الدقيقة 90.

يذكر أن بولونيا لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد طرد مدافعه أداما سومورو، قبل أن يُطرد من صفوفه أيضا لاعب الوسط روبرتو سوريانو في الدقيقة 58.​​​​​​​

ومنح هذا الفوز ميلان فرصة الصعود إلى قمة ترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة في المركز العاشر.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *