الجند نت

أخبار العالم بين يديك

في أول تصريح له.. العميد السياغي يتعهد بالسير على خطى سلفه “شعلان”


تعهد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، العميد سليم السياغي، بالسير على خطى سلفه القائد عبد الغني شعلان ورفاقه.

جاء ذلك خلال الإجتماع الأمني لقيادة شرطة محافظة مأرب، والذي عقد اليوم الأحد، برئاسة اللواء سلطان العرادة؛  لمناقشة الأداء الأمني في ظل المستجدات الحالية.
 
وخلال الإجتماع، تعهد اللواء السياغي، ببذل الجهد والنفس لحفظ استقرار محافظة مأرب من خلال مهام وأدوار الوحدة الأمنية التي أسندت اليه.

وكان الإجتماع قد استهل بقراءة الفاتحة والترحُم على أرواح جميع الشهداء الأبطال وفي مقدمتهم العميد عبدالغني شعلان قائد قوات الأمن الخاصة، ورئيس العمليات العميد نوفل الحوري، ومن معهم من الأبطال الميامين الذين سطروا ملحمة بطولية وضحوا بأرواحهم في أقدس معارك الشعب والدولة والجمهورية.

ورحب محافظ مأرب بالقائد الخلف العميد سليم السياغي المعين قائدا لقوات الأمن الخاصة بالمحافظة مشيدا بسجله الأمني والميداني المتميز في كافة المهام التي أسندت إليه وما عرف عنه من صفات تجعل منه خير خلف في مهمته.

وتطرق العرادة إلى مناقب العميد عبدالغني شعلان ومآثره العظيمة وقيادته الناجحة في وحدته الأمنية من حيث البناء والتأهيل والتدريب والانضباط لتصبح كما هي عليه اليوم وحدة فاعلة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة التي تضم ملايين اليمنيين من السكان والنازحين.

ونقل تعازي القيادة السياسية لكافة منتسبي الأمن في الشهداء الأبرار، مضيفا أن الشعب اليمني اليوم يراهن ويعلق الآمال على منتسبي الجيش الوطني والأمن لتخليصه من المليشيا الحوثية الإرهابية التي تريد استعبادهم وتدمير حاضرهم ومستقبلهم.

وأشاد اللواء العرادة بمستوى الأداء الأمني المنضبط والراسخ لمختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة وما تحققه من نجاحات متتالية أثبتت صلابتها في وجه كل التحولات، منوها الى أن ثقة المواطنين اليوم بهذه المنظومة الأمنية أصبحت في أعلى المستويات.
 
من جانبه تحدث مدير شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد عن المستجدات الحالية والوضع الأمني بالمحافظة.

وكان العميد عبد الغني شعلان ورفاقه قد استشهدوا يوم الجمعة، خلال تصديهم لمليشيا الحوثي في محيط محافظة مأرب، واستعادتهم للمواقع التي كانت تحت سيطرة المليشيا. 

وشُيع اليوم في مدينة مأرب، جثمان الشهيد شعلان، وعدد من رفاقهم الذين استشهدوا يوم الجمعة الماضية، أثناء أدائهم لواجبهم الوطني في الخطوط الأمامية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *