الجند نت

أخبار العالم بين يديك

فرنسا.. سطو مسلّح على منزل “دي ماريا” واختطاف عائلته

أفادت وسائل إعلام عربية وأجنبية، اليوم الإثنين، بأنّ منزل اللاعب الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” في فرنسا، تعرّض لسطوٍ مسلّح، وسط أنباء عن اختطاف عائلته.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإنّ “دي ماريا” – أحد نجوم نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي – اضطر لمغادرة مباراة “سان جيرمان” مع نادي “نانت”، بعد إبلاغهِ بتعرّض منزله لعملية سطو في أثناء المباراة.

وأكّد “ماوريسيو بوتشيتينو” المدير الفني لـ”سان جيرمان” للصحفيين بأنّ “دي ماريا” غادر الملعب بسبب اقتحام منزله، حيث تحدّثت تقارير  عن وجود عائلته هناك في أثناء عملية السطو.

وأشارت التقارير إلى أنّ عملية السطو كانت “عنيفة”، وقد اختطف المهاجمون الذين اقتحموا المنزل، زوجة “دي ماريا” وأطفاله،  من دون معلومات تؤكّد ذلك.

وبحسب صحيفة “ليكيب” فإنّ المدرب “بوتشيتينو” وبعد إبلاغه بالحادثة، استبدل “دي ماريا” باللاعب “بلياندرو باريديس” في منتصف الشوط الثاني مِن مباراة الدوري الفرنسي التي انتهت بهزيمة “باريس سان جرمان” بنتيجة 2-1.

وشوهد “دي ماريا” يدخل غرفة الملابس مسرعاً وهو يبكي، بعد أن وصلته أخبار صادمة وخطيرة تتعلّق بعائلتهِ والسطو على منزله، إلّا أنّ شبكة “بي إن سبورت” ذكرت بأن عائلته بخير.

وبحسب وسائل إعلام فرنسيّة فإنّ أكثر مِن لاعب – في الوقت ذاتهِ – تعرّضوا لسطو مسلّح على منازلهم، من دون كشف هوية هؤلاء اللاعبين، مشيرةً إلى أنّ لاعبي “باريس سان جيرمان” قد تعرضوا، هذا الموسم، لموجة سطو على منازلهم، منهم “سيرجيو ريكو” و”تشوبو موتينج”، من دون معرفة الأسباب.

 

أنخيل دي ماريا

يذكر أنّ “دي ماريا” مدّد عقده مع نادي “باريس سان جرمان” الفرنسي لـ موسم إضافي، حتى تموز 2022، مشدّداً على تعلّقه بالنادي، حيث أصبح واحداً مِن اللاعبين الأساسيين فيه، بسبب مهاراتهِ وتسديداته بقدمهِ اليُسرى.

وسبق أن فاز “دي ماريا” بـ 16 لقباً مع نادي “باريس سان جرمان”، بينها 4 ألقاب دوري، كما أنه رفع لقب دوري أبطال أوروبا مع نادي “ريال مدريد” الإسباني عام 2014، وكان أحد أبرز لاعبيه.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *