الجند نت

أخبار العالم بين يديك

عاجل يحدث الآن في مدينة مأرب انفجارات عنيفة وقوات الحوثي تطرق أول أبواب حسم المعركة وتتقدم بشكل متسارع (تفاصيل)

عاجل يحدث الآن في مدينة مأرب انفجارات عنيفة وقوات الحوثي تطرق أول أبواب حسم المعركة وتتقدم بشكل متسارع (تفاصيل)

الجديد برس : متابعات

أحرزت قواتُ صنعاء، اليوم الجمعة، تقدماً هاماً وحساساً باتّجاه المنفذ الشرقي الذي يربط محافظة مأرب، بمحافظة حضرموت ومنفذ الوديعة الحدودي مع السعودية.

وقالت مصادرٌ محلية في محافظة مأرب إن الجيش واللجان خاضت خلال الساعات الماضية معارك شرسة ضد قوات التحالف تمكّنت خلالها التقدم من الشمال باتّجاه شرق مدينة مأرب.

وأكّـدت المصادر، أن قوات صنعاء تمكّنت من إطباق حصارها على قرية رغوان القديمة، والتقدم باتّجاه جبهتي العلم الأبيض والنضود شمال شرق المدينة.

وأضافت المصادر، بأن قوات صنعاء تمكّنت قبل قليل، من تطهير العديد من مواقع التي كانت تسيطر عليها قوات التحالف في “النضود”، وكذا إطباق حصار خانق على مجاميع مسلحة تابعة للتحالف وعناصر تنظيم القاعدة في “تبة الاريلات” بجبهة العلم.

وأشَارَت المصادر، إلى أن قوات التحاف وعناصر تنظيم القاعدة تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهتي النضود والعلم الأبيض، حيث سقط العديد منهم بين قتيل وجريح، أبرزهم مقتل القيادي بقوات التحالف العميد “محمد علي عبده الحادثي” الملقب باسم “مطرد الحادثي” قائد المجندين السلفيين وعناصر تنظيم القاعدة من أبناء محافظة ريمة، وإصابة العميد “يحيى أحمد الحاوري” أركان حرب “اللواء 62″، والعقيد “صادق بن صالح عبدالرحمن التيباس”.

إعلان الهيئة العامة للزكاة




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *