الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- والمقاومة بالحديدة تؤكد على وحدة الصف الجمهوري.. قبائل دهم في الجوف تجدد وقوفها إلى جانب الجيش ضد مليشيا الإمامة

الإثنين 15 مارس – آذار 2021 الساعة 12 مساءً / سهيل نت

جددت قبائل دهم في محافظة الجوف، وقوفها إلى جانب أبطال الجيش الوطني ومساندتها لمعركة اليمنيين ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد الشيخ سنان العراقي قائد مطارح دهم، في كلمة له بحشد قبلي، على استمرار القبائل في مشوار النضال والكفاح ضد مليشيا الحوثي الإمامية، ومشاركة الجيش الوطني في معارك الدفاع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

ودعا المغرر بهم من أبناء القبائل الذين يقفون مع المليشيا الحوثية الإمامية، إلى العودة إلى الصواب والتخلي عن المليشيا الكهنوتية وعدم الزج بأبنائهم إلى محارق الموت التي يسوقهم إليها الحوثي خدمة للمشروع الإيراني.

وثمن الشيخ سنان، دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد معركة اليمنيين المصيرية ضد المشروع الإيراني وأدواته في اليمن.

إلى ذلك، أقامت المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة، فعالية جماهيرية لدعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة.

وفي الفعالية التي أقيمت في مدينة مارب، ألقى الشيخ يحيى محمد منصر كلمة المقاومة، حيا فيها أبناء الحديدة وأدوارهم البطولية في مقارعة المليشيا الحوثية الإيرانية في جميع جبهات الجمهورية.

كما استعرض الشيخ منصر، تاريخ أبناء تهامة في مواجهة الأئمة ومشروعهم الكهنوتي منذ بدايات القرن العشرين حتى اليوم.

وأشار إلى أن واجب المرحلة اليوم، يقتضي تلاحم الصفوف، وتكاتف الجهود من أبناء الصف الجمهوري حتى يتم تحرير اليمن من هذه المليشيا الإرهابية الإيرانية.

وأعلن الشيخ يحيى منصر، عن فتح باب المساهمة في دعم وإسناد الجيش الوطني والمقاومة، ولقيت دعوته تجاوبا من الحاضرين في الفعالية، الذين قدموا أكثر من ١١ مليون ريالا، دعما للمعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإمامية.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *