الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- معارك متواصلة ومصرع أكثر من 85 عنصرا حوثيا جنوب وغرب مارب

الثلاثاء 26 أكتوبر-تشرين الأول 2021 الساعة 09 مساءً / سهيل نت

تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل، اليوم الثلاثاء، معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، جنوب محافظة مارب.

وأفاد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، بأن مدفعية الجيش، استهدفت تجمعات وتحركات المليشيا الإيرانية جنوب محافظة مارب، وألحقت بها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، شملت تدمير عربة مدرعة وأطقم بما عليها من عتاد.

في السياق، أكد العقيد سالم الحداد، أحد القيادات العسكرية في جبهات جنوب محافظة مأرب، أن أبطال الجيش ورجال المقاومة الباسلة، كبدوا مليشيا الحوثي الإيرانية خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال معارك اليوم والأيام الماضية.

وأشار العقيد الحداد، في تصريح لموقع الجيش، اليوم، إلى أن المليشيا الحوثية اغترت ودفعت بأنساقها التي وقعت في شراك الجيش في مختلف جبهات جنوب محافظة مارب.

وأوضح أن أكثر من 148 جثة من عناصر تلك العصابة الإجرامية ما تزال متناثرة على امتداد خط المواجهات العسكرية، مؤكدا أن خسائرها في المعارك المستمرة بالعشرات ما بين قتلى جرحى بنيران أبطال الجيش والمقاومة.

وأشار أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يتمتعون بروح معنوية عالية، وهم يدافعون عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية في ميدان الشرف والبطولة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأشاد العقيد سالم الحداد، بدور طائرات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية التي نفذت وتنفذ ضربات جوية تستهدف تجمعات وتعزيزات وآليات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، في ذات الجبهات.

إلى ذلك، أكد تحالف دعم الشرعية، في بيان له، اليوم، أن 85 عنصرا إرهابيا حوثيا لقوا مصرعهم، ودمرت 9 آليات قتالية للمليشيا، في 21 عملية استهداف لآليات وعناصر المليشيا الحوثية، خلال 24 ساعة الماضية، جنوب وغرب محافظة مارب.

وقتل وأصيب 14 عنصرا من مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، بينهم قيادات، في وقت سابق اليوم، بهجوم للجيش الوطني غرب تعز.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش، شنت هجوماً على مواقع لمليشيا الحوثي الإيرانية في جبهة العنين، على أطراف مديرية جبل حبشي، وكذا جبهتي حذران والصياحي، غرب تعز، أسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة تكبدتها المليشيا.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *