الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- لجنة وزارية مكلفة بدعم مارب تتطلع لدعم القطاع الخاص للجبهات

الأربعاء 24 فبراير-شباط 2021 الساعة 09 مساءً / سهيل نت

عبرت اللجنة الوزارية المكلفة من مجلس الوزراء بدعم جبهة مارب، برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، عن تطلعها للدعم الفاعل من القطاع الخاص ورجال المال والأعمال ومنظمات المجتمع المدني لدعم جبهات الصمود بالمال والغداء والدواء.

وأشادت اللجنة، بالتفاعل الشعبي الكبير والمبادرات المجتمعية لدعم وتعزيز صمود مارب باعتبارها بوابة النصر نحو استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وأثنت اللجنة على المبادرات الإغاثية والشعبية لدعم النازحين وجبهات مأرب وفي مقدمتها قافلة القوات المشتركة في الساحل الغربي، التي تعبر عن واحدية المعركة والمصير أمام مليشيا الانقلاب الحوثية التي لا تهدد امن واستقرار اليمن فحسب بل المنطقة بأكملها..

مؤكدة أن هذا التفاعل الشعبي هو دلالة واضحة على مصيرية المعركة الوجودية ضد مليشيا الحوثي التي تحاول طمس عروبة وهوية اليمن.

واستعرضت اللجنة الإجراءات التنفيذية التي شرعت بها الوزارات والجهات ذات العلاقة، لتنفيذ ما يخص كل منها في مصفوفة المهام والإجراءات الحكومية، وناقشت الآليات المناسبة والخطوات الضرورية لضمان التطبيق السريع للمصفوفة واتخذت القرارات اللازمة لتحقيق ذلك.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *