الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- كسر هجوم بالخنجر في الجوف ورئيس الأركان يتفقد القوات غرب مارب

السبت 19 يونيو-حزيران 2021 الساعة 07 مساءً / سهيل نت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم السبت، سير العمليات العسكرية شمال غرب محافظة مارب، مطلعاً على أحوال المقاتلين الأبطال وما يسطرونه من ملاحم خالدة.

وهنأ رئيس الأركان، قوات الجيش والمقاومة بالانتصارات المتوالية ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية التابعة لإيران.

وأشاد الفريق بن عزيز، بما شاهده من بطولات وتضحيات وكفاءة قتالية عالية أظهرها أبطال الجيش والمقاومة على امتداد مسرح العمليات العسكرية، مثمناً الإسناد والدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية.

مشددا على اليقظة العالية والالتزام التام بالخطط المرسومة لتدمير قدرات المليشيا الكهنوتية، وإجبارها على الاستسلام بقوّة السلاح، باعتباره السبيل الوحيد لاستعادة الدولة وإنهاء معاناة الشعب وتحقيق الاستقرار في عموم البلاد.

من جانبه، عبر قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، عن شكره لرئيس هيئة الأركان وقيادة وزارة الدفاع على الاهتمام والمتابعة المستمرة للأوضاع الميدانية، مؤكداً جاهزية منتسبي المنطقة لتنفيذ كل المهام الموكلة إليهم.

من جهة أخرى، كسرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم، هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، في جبهة الخنجر شمال مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش والمقاومة كسرت هجوما لمليشيا الحوثية على أحد المواقع العسكرية غرب جبهة الخنجر في لحظاته الأولى، ولاحقوا من تبقى من العناصر الحوثية إلى أوكارها.

وأوضح أن المعارك انتهت بسقوط العديد من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *