الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- توجيه بعدم التعامل مع أي منظمة لا تزال تمارس نشاطها في حضن الحوثي

الإثنين 22 فبراير-شباط 2021 الساعة 08 مساءً / سهيل نت


وجه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الزعوري، بعدم التعامل مع أي مؤسسة أو جمعية أو كيان مجتمعي لا يزال يمارس نشاطه في حضن المليشيات الحوثية ويخدم أجندتها، مجددا الدعوة إلى الهيئات والمنظمات الدولية العاملة في اليمن لنقل مراكزها الرئيسية إلى العاصمة المؤقتة عدن.

واختتم في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، اللقاء التشاوري لقيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، تحت شعار “شراكة فاعلة نحو بناء المؤسسات وتنمية الموارد الوطنية”.

وتناول اللقاء الذي استمر يومين بمشاركة 21 مشاركا يمثلون مدراء فروع ومكاتب وزارة الشؤون الاجتماعية في المحافظات، خطة ديوان الوزارة والصناديق العاملة وخطط مكاتب الوزارة بالمحافظات للعام 2021، والمسح الميداني للمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني العاملة في مجال الإغاثة واتجاهات العمل المستقبلي للوزارة.

وأشار الوزير الزعوري، إلى أن الوزارة تدرس إنشاء وحدة إدارية بديوان عام الوزارة مختصة بالتفتيش ومراجعة أنشطة وفعاليات الجمعيات والمؤسسات لمعرفة مدى تقديمها الخدمات الإنسانية، مؤكدا حرص الوزارة على تفعيل آليات نشاط عملها ودعم مجلس الوزراء لها بشأن الرسوم الخاصة بفتح المؤسسات والجمعيات وضرورة توحيدها في جميع المحافظات.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *