الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- تشكيل لجان للرقابة على عملية صرف مرتبات منتسبي وزارة الصحة

الإثنين 22 فبراير-شباط 2021 الساعة 08 مساءً / سهيل نت


ناقش اجتماع في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزيري المالية سالم بن بريك والصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، موازنة القطاع الصحي وجهود تعزيز الإيرادات، وترشيد الإنفاق بما يتماشى مع اللوائح والنظم.

وأقر اللقاء تشكيل لجان تتولى تقييم أوضاع المنشآت الصحية والرقابة على عملية صرف مرتبات منتسبي وزارة الصحة، والرفع بتقاريرها حول المهام الموكلة إليها لقيادتي وزارتي المالية والصحة لاتخاذ الإجراءات التصحيحية المناسبة، والحد من أي تجاوزات وضمان الالتزام بتعزيز الإيرادات والتقيد بالقوانين في المعاملات الرسمية الخاصة بالجوانب المالية.

وأكد وزير المالية بن بريك، حرص وزارة المالية على تقديم التسهيلات اللازمة لقطاع الصحة وفقا للإمكانيات المتاحة حاليا، لضمان انتظام العمل في القطاع الصحي الهام والحيوي في هذا الظرف الاستثنائي الذي يتطلب تكاتف جهود الجميع من أجل مواجهة التحديات والتغلب عليها.

من جانبه، تطرق وزير الصحة الدكتور بحيبح، إلى التحديات التي تواجه سير العمل في ديوان الوزارة والمرافق الصحية المختلفة في عدن والمحافظات الأخرى، مؤكدا حرص واستعداد وزارة الصحة للتعاون مع وزارة المالية وفقا للأطر المنظمة للعمل.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *