الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- تحرير مواقع واستدراج حوثيين وتدمير قاعدة صاروخية في 3 جبهات بمارب

الخميس 18 فبراير-شباط 2021 الساعة 08 مساءً / سهيل نت


شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، هجوماً معاكساً، حررت خلاله، عدة مواقع في جبهة المشجح غرب محافظة مارب، وكبدت المليشيا الحوثي الإرهابية قتلى وجرحى.

وقالت مصادر عسكرية لموقع الجيش، إن قوات الجيش والمقاومة أحبطت عدة هجمات للمليشيا الحوثية في جبهات المشجح، والكسارة، وأجبرتها على التراجع، بعد تكبيدها خسائر بشرية كبيرة.

كما دمرت مدفعية الجيش، ثلاث عربات كانت تحمل تعزيزات للمليشيا الحوثية في جبهة المخدرة.

وأسقطت قوات الجيش، طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها مليشيا الحوثي الإرهابية في ذات الجبهة.

واستدرج أبطال الجيش والمقاومة، مجموعة كبيرة من عناصر المليشيا إلى أحد المواقع في جبهة مدغل، وباغتوها بهجوم أسفر عن سقوط أكثر من 20 قتيلا، وجرح آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار.

بالتزامن، استهدفت طائرات تحالف دعم الشرعية، عربات تابعة للمليشيا في الجبهة ذاتها، كانت في طريقها إلى مناطق المواجهات، مما أدى إلى تدميرها بشكل كلي، ومصرع وجرح كل مكان على متنها من عناصر.

ودمّرت طائرات التحالف كذلك قاعدة صاروخية في جبهة هيلان، و4 صواريخ شمال غرب مارب، كانت تستعد المليشيا لإطلاقها على الأحياء السكنية في مدينة مأرب.

ونفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، عملية نوعية مباغتة، على مواقع المليشيا الحوثية الإرهابية، في مديرية صرواح، غربي محافظة مارب.

ودكت مدفعية الجيش، مجاميع ومواقع لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح غربي مأرب، ما أسفر عن مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الحوثية التابعة لإيران.

إلى ذلك، شنت طائرات تحالف دعم الشرعية، غارات استهدفت تعزيزات للمليشيا في جبهتي المخدرة وصرواح غرب مأرب.

ودمرت غارات التحالف، 9 عربات وآليات قتالية كانت تحمل عناصر المليشيا الحوثية، ومصرع كل من كانوا على متنها.

وتتواصل المعارك في جبهات عدة غرب وشمال محافظة مأرب، تتكبد خلالها المليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران، خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بنيران الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وغارات تحالف دعم الشرعية في اليمن.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *