الجند نت

أخبار العالم بين يديك

سهيل نت- تحرير مرتفعات بمقبنة غرب تعز ودحر محاولة تسلل بالكسارة غرب مارب

الجمعة 16 إبريل-نيسان 2021 الساعة 04 مساءً / سهيل نت

شنت قوات الجيش الوطني هجوما على المليشيا الحوثي التابعة لإيران، في جبهة مقبنة غرب محافظة تعز، وحررت عددا من المواقع المهمة.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة حرروا سلسلة مرتفعات السوداء بمنطقة القحيفة في مديرية مقبنة، وسط اشتداد المعارك واندحار كبير لعناصر المليشيا الحوثية وسقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح.

إضافة إلى تدمير آليات قتالية للمليشيا الحوثية التابعة لإيران، واستعادة كميات متنوعة من الأسلحة والذخائر.

واكد أن المعارك مستمرة في جبهة مقبنة، بالتزامن مع هجوم أبطال الجيش والمقاومة على ثكنات المليشيا الحوثية في جبهة الاحكوم بمديرية حيفان جنوبي تعز، وتكبيد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

من جهة أخرى، قال مصدر عسكري، إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، دحروا، خلال الساعات الماضية، مجاميع لمليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، حاولت التسلل باتجاه مواقع عسكرية في جبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وأوضح المصدر العسكري، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن المليشيا الحوثية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، ولاذ من تبقى من عناصرها بالفرار تحت ضربات الجيش والمقاومة.

وأفاد بأن مدفعية الجيش، استهدفت 4 أطقم قتالية كانت تحمل تعزيزات وذخائر للمليشيا الحوثية، ما أدى إلى تدميرها، إضافة إلى استهداف تجمعات في مواقع متفرقة من الجبهة، ومصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيات.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *