الجند نت

أخبار العالم بين يديك

رئيس الأركان: نحن على موعد مع النصر وسنقضي على الحوثية بشكل نهائي في هذه المعركة


قال رئيس هيئة الأركان الفريق الركن صغير عزيز، إن الشعب اليمني “على موعد مع النصر، والقضاء على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة”.

وأكد رئيس هيئة الأركان في لقاء خاص مع قناة اليمن الفضائية، أن “لدى القوات المسلحة هدف سامي وهو الدفاع عن اليمن وهوية اليمنيين وعروبتهم”. مضيفًا: ” لدينا جيش عظيم يقاتل المليشيا الحوثية الإرهابية بكل احترافية وبسالة منذ 6 سنوات”.

وجدد بن عزيز تأكيده أنه “لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الإنتصار”، مشيرا إلى أن الجيش الوطني “نجح في إخراج الفئران الحوثية من مخابئها إلى معركة مفتوحة للقضاء عليها”.

وأضاف رئيس الأركان: “لدينا خططنا وحساباتنا الدقيقة للقضاء على العدو الحوثي وتخليص الشعب اليمني منه”. داعيا الشعب اليمني إلى الثقة بالجيش والمقاومة والقبائل المساندة وبتحالف دعم الشرعية”.

وتابع: “لن نستطيع الاستغناء عن التحالف ولا يستطيعون الاستغناء عنا فعدونا وهدفنا وأمننا واحد”.

وأشار إلى أن “معركتنا اليوم ليست معركة فئة من الشعب أو حزب أو جماعة أو منطقة؛ بل هي معركة كل اليمنيين ضد الحركة الحوثية الإرهابية الإيرانية التي تريد إخراج اليمنيين عن هويتهم اليمنية العربية”.

وأكد أن “الإرهابي حسن إيرلو – سفير إيران في صنعاء- هو من يقود المعركة وليس الحوثيون، الذين هم عبارة عن أداة لإيران تنفذ مشروعها التدميري في اليمن والوطن العربي”.

ودعا بن عزيز “القبائل اليمنية التي أدركت حقيقة الحوثي من مارب إلى شبوة وأبين وتعز وعدن والحديدة وصعدة والجوف وكل أحرار اليمن إلى الوقوف صفاً واحداً للمشاركة في تحقيق النصر”.

وخاطب رئيس الأركان القبائل في مناطق سيطرة الحوثي بالقول: “إلى أهلنا في مناطق سيطرة الحوثي لا تشاركوا في تدمير اليمن وقتال إخوانكم اليمنيين لأجل الحوثي الذي يريدكم عبيدًا له وخدماً للمشروع الإيراني”.

وأكد أن “الشعب اليمني لن يقبل أن تجعله المليشيات الحوثية تابعاً لإيران وبفضل الله وبفضل جهود الأبطال في الميادين لن يمروا ولن ينجحوا، ونخوض اليوم معركة فاصلة وسنحقق فيها النصر”.

وأشار إلى أن “الحركة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران دأبت على بث الشائعات والتضليل والكذب على الشعب اليمني منذ نشأتها”.

وأكد رئيس الأركان “أن وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بأنها ستكون لكل أسر الشهداء والجرحى والمعاقين أخوة وأبناء وخداماً لتحقيق ما يستحقوه من حياة حرة وكريمة”.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *