الجند نت

أخبار العالم بين يديك

رئيس الأركان: مبادرة الساحل تجسد واحدية المعركة ضد المليشيات الإرهابية


قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، الاثنين، إن “مبادرة الساحل تجسد واحدية المعركة ضد المليشيات الحوثية الإرهابية”.
 
جاء ذلك خلال استقباله وفد القوات المشتركة وأبناء الساحل الغربي، الذي وصل مأرب أمس الأحد، على رأس قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مأرب، وفق وكالة الأنباء اليمنية سبأ.
 
وأضاف: “نحن وأنتم وكل أحرار اليمن في خندق واحد وهدفنا واحد هو أمن واستقرار اليمن، سلامة اليمن أرضا وإنسانا من الدنس الإيراني”.
 
وتابع: “سنقاتل ميليشيا الحوثي الانقلابية دفاعًا عن اليمن وأمنه واستقراره وهويته، ومعنا إخوتنا في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية”.
 
وأكد رئيس الأركان، المضي في نسق واحد من أجل القضاء على المشروع الحوثي الإرهابي الخبيث.
 
وقال: “نحن وأنتم وكل اليمانيين الأحرار أهل سلام وأهل تصالح وتسامح، نمد أيدينا للسلام مع كل من يريد السلام وكل من يريد الأمن والاستقرار لليمن”.
 
وشدد الفريق بن عزيز، على تكاتف جميع القوى والاتحاد بلا تفرقه لأن اليمن أمانه في أعناق الجميع، ولن تستقر في وجود المليشيات الإرهابية الحوثية.
 
من جانبه قال قائد وفد الساحل العميد الركن طه الجعمي: “نحن اليوم بين إخواننا في مأرب لنؤكد واحدية المعركة وإننا نقف صفًا واحدًا ضد مليشيات الحوثي الإرهابية في مأرب وفي الساحل الغربي وفي كل الجبهات”.
 
وأكد الجعمي، أن “القوات المشتركة مستعدة لتثبت القول بالعمل بدمائهم وأرواحهم”.
 
وأشار إلى أن الساحل الغربي احتوى كل الأحرار من كل المحافظات كما استقبلت مأرب كل الأحرار لمواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.
 




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *