الجند نت

أخبار العالم بين يديك

حاصرت منزله في بغداد.. قواتنا تصطاد مسؤول {التفخيخ» لداعش

بغداد: عبد الرحمن ابراهيم 
وقع في مصيدة قواتنا الامنية مسؤول “التفخيخ” لدى عصابات داعش الارهابية، بعد محاصرة منزله في بغداد، بينما تمكنت قوات الحشد الشعبي من دك تجمع للارهابيين في محافظة صلاح الدين. 

عملية الاطاحة بمسؤول التفخيخ، نفذتها مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية وتمكنت من إلقاء القبض على الإرهابي الذي يعمل ضمن ما يسمى بـ”ولاية بغداد” بعد أن كان مسؤولاً عن التفخيخ لما يسمى بـ”ولاية صلاح الدين».

بيان وزارة الدفاع اوضح ان العملية كانت نوعية استباقية تميزت بدقة المعلومة الاستخباراتية، وتمت محاصرة داره الواقعة بإحدى مناطق بغداد الرصافة، وهو من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة 4/إرهاب، وسلم لجهة الطلب».

وفي صلاح الدين، قصفت “مدفعية الحشد واللواء 22 تجمعا لعناصر داعش في منطقة العيث شرق المحافظة بعد ان رصدت تواجد ارهابيين من قبل قوات الحشد المرابطة في المنطقة».وفي الانبار، تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية من القاء القبض على اثنين من الارهابيين في مناطق النعيمية بقضاء الفلوجة و قرية الفياض بالكرمة في 

الانبار». 

وفي الموصل، القت قوة مشتركة القبض على الإرهابي ( ه م ص ا) الذي كان يعمل بصفة مقاتل فيما يسمى (المعسكرات العامة) خلال فترة سيطرة داعش على المدينة”، “تم القبض عليه في (سيطرة زمار المشتركة) شمال غرب المحافظة».

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *