الجند نت

أخبار العالم بين يديك

توقعات الأحوال الجوية في سوريا خلال الأيام المقبلة

قالت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سوريا، اليوم الإثنين، إن درجات الحرارة سوف تشهد ارتفاعاً أكثر من معدلاتها في بعض المناطق خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن درجات الحرارة توالي ارتفاعها لتصبح أعلى من معدّلاتها بقليل ويستمر الجو صحواً بشكل عام، وخلال ساعات الليل يكون الجو مائلاً للبرودة، محذرةً من تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية والمنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر.

وأوضحت أن الرياح ستكون غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات رياح نشطة بعد الظهر والمساء، والبحر يكون خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، يوم غد الثلاثاء، في المناطق الغربية لتصبح أدنى من معدّلاتها بنحو (2-4) درجات، في حين تستمر حول معدّلاتها في باقي المناطق.

ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة لهطلِ أمطار خفيفة على المنطقة الساحلية، وخلال الليل يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام وبارداً في المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية والمنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر والمساء.

ويوم الأربعاء المقبل، يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً وتبقى درجات الحرارة حول معدّلاتها أو أدنى بقليل، ويكون الجو خلال ساعات الليل مائلاً للبرودة بشكل عام وبارداً في المرتفعات الجبلية، مع تحذيرات من تشكّل الضباب في المرتفعات الجبلية والمنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق.

ووفق الأرصار الجوية ستكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر والمساء، وموج البحر سيكون خفيف الارتفاع.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *