الجند نت

أخبار العالم بين يديك

بينها ريال مدريد.. درجال: ندرس ثلاثة عروض لتدريب الفئات العمرية

{بغداد: الفرات نيوز} كشف وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وجود ثلاثة عروض لتطوير الفئات العمرية العراقية مُقدمة من الاتحاد الاسباني، ونادي ريال مدريد، واكاديمية أسباير القطرية.

وقال درجال خلال استقباله الاثنين في مكتبه السفير الاسباني في بغداد خوان خوسيه اسكوبار، بحضور مستشار الوزارة لشؤون الرياضة وعدد من مديري دوائر الوزارة، فضلاً عن رئيس دائرة المراسم في وزارة الخارجية الدكتور علي شمران: “سندرس جميع العروض بدقة ونحدد الخيار الذي يأتي بالفائدة الحقيقية لتطوير واقع كرة القدم في العراق بصورة عامة، والفئات العمرية بصورة خاصة”.
وبحث الجانبان “ملفات عدة أبرزها توقيع مذكرة تفاهم بين رابطة الدوري الاسباني {الليغا} ووزارة الشباب والرياضة، بهدف تطوير القاعدة الرياضية في العراق من خلال التسويق، والإدارة، والقيادة الريادية، والتدريب، وطرائق التعليم الأكاديمي”.
من جانبه أكد السفير اسكوبار “رغبة الجانب الإسباني بعقد إجتماع عبر منصة الزووم مع وزير الشباب والرياضة نظراً للظرف الراهن، لطرح جميع الأفكار الخاصة باحتياجات العراق، وكرة القدم تحديداً في مجاليً التدريب والتطوير، من اجل تلبيتها من الجانب الاسباني المختص وجلب الخبراء للمساعدة في تطوير كرة القدم على مستوى الفئات العمرية وغيرها فيما يتعلق بالأندية والمدارس الكروية”. 
من جهته عبر درجال عن “سعادته بمحتوى مذكرة التفاهم، وكل ما طرحه للسفير اسكوبار، وما تم التوصل إليه من تفاهم مشترك مع الجانب الأسباني”.
عمار المسعودي
 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *