الجند نت

أخبار العالم بين يديك

بن لزرق للحوثيين ..هذه مأرب وليست نزهة رمالها وجبالها ستأكلكم فوجا بعد اخر

كشف الاعلامي اليمني فتحي بن لزرق، عن خسائر بشرية مهولة تكبدها مليشيات الحوثيين خلال هجومها الاخير على مأرب.. مؤكدا بأن تصعيد الحوثيين فشل بكل المقاييس.

وقال بن لزرق في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر رصدها محرر أبابيل نت: لم يحصد الحوثي من هجومه الفاشل الاخير على مأرب الا مصرع وجرح الالاف من اتباعه.

 

واضاف، بعث لي احدهم بمقطع فيديو لجثث عناصر الحوثي متناثرة حتى خيل لي انها حرب “عالمية” وهلوكوست.

واشار، هذه مأرب وليست نزهة، رمالها وجبالها ستأكلكم فوجا بعد اخر.

ولفت، نصحناكم ولم تصدقوا .. المؤسف لاكلاب في الصحراء.

الى ذلك يخوض أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية معارك متواصلة للأسبوع الثاني على التوالي، في جبهات عدة شمالي وغرب محافظة مأرب، وسط تكبد مليشيات الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة.

حيث استكملت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية السيطرة على مواقع مهمة شمالي غرب محافظة مأرب، إثر معارك ضارية خاضتها مع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وأكد مصدر ميداني لـ”سبتمبرنت” أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على مواقع ملبودة في جبهة الكسارة شمالي غرب مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية.

في السياق نفذ أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كمينا محكما، لعناصر مليشيات الحوثي  في جبهة مدغل أسفر عن مصرع أكثر من 20 قتيلا.

وتمكن الجيش والمقاومة من إحراق وإعطاب آليات ومعدات قتالية تابعة للمليشيات، ومصرع من كانوا على متنها، وما زالت تحترق حتى لحظة كتابة الخبر.

بالتزامن تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، تحليقها في سماء مأرب والجوف، وكانت قد استهدفت خلال الساعات الماضية بغارات محكمة تجمعات وتعزيزات للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وتكبيدها خسائر فادحة في جبهات القتال المشتعلة بمحافظتي مأرب والجوف.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *