الجند نت

أخبار العالم بين يديك

بعد البيضة الأولى والصفعة.. ماكرون يتلقى بيضة ثانية على رأسه| فيديو

ألقى مواطن فرنسي، اليوم الإثنين، بيضة على رأس الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أثناء زيارته معرضاً في مدينة ليون جنوب شرقي البلاد.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر وقوف ماكرون أمام حشد من الفرنسيين حين فوجئ بتلقيه بيضة خلف رأسه دون أن تنكسر، ما دفع عناصر الأمن الفرنسي إلى إلقاء القبض على الفاعل، بحسب ما أظهر المقطع المصوّر.

 

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الرئيس الفرنسي لرمي البيض، ففي عام 2017 وأثناء زيارته أحد الفعاليات الاقتصادية، تلقى ماكرون بيضة من أحد الأشخاص وكُسرت على رأسه.

وفي الـ 8 من حزيران الماضي، نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يُظهر لحظة تعرض ماكرون لصفعة من أحد المحتشدين في منطقة لادروم شرقي البلاد خلال إجرائه جولة داخلية قبل أن يلقي عناصر الأمن القبض على المنفذ فور وقوع الحادث.

ووفقا لوكالة “فرانس برس”، فقد كان من الممكن سماع صوت الرجل المعتدي على الرئيس الفرنسي وهو يصرخ “يسقط ماكرونيا”، قبل أن يصفعه. وأشارت الوكالة الفرنسية إلى أن المعتدي صاح أيضا بعبارة “مونتجوي سانت دينيس”، والتي كانت صرخة معركة الجيوش الفرنسية عندما كانت البلاد لا تزال ملكية.

 




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *