الجند نت

أخبار العالم بين يديك

المنصورية : مدير المديرية يتفقد سير العمل في عدد المرافق الخدمية والتعليمية

الحديدة نيوز / أبوبكر دحروش

قام صباح اليوم مدير عام مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة الاستاذ عبداللطيف المؤيد بزيارة عدد من المرافق الخدمية في مجالات المياه والتعليم والصحة للإطلاع على سير العمل ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين بالمديرية .

حيث قام بزيارة موقع تنفيذ منظومة طاقة شمسية للبئر رقم ( 1 ) الخاص بفرع مؤسسة المياه ، من قبل الصندوق اﻹجتماعي للتنمية فرع الحديدة ، والتقى المهندسين وفريق العمل المنفذ للمشروع ، وحث على تكثيف الجهود واﻹسراع في التنفيذ وفقآ للمواصفات الهندسية الدقيقة من أجل ديمومة العمل للمشروع .

 

وأعرب المدير المؤيد عن شكره وتقديره لتعاون الصندوق في تنفيذ المشروع ، والذي سيسهم في تخفيف العمل والتشغيل بمادة الديزل في ظل استمرار الحصار المفروض ومنع دخول ناقلات النفط من قبل دول تحالف العدوان والشر .

وضمن زيارات متابعة سير العملية التعليمية ومع انطلاق الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2021-2020م قام مدير عام المديرية ومعه مدير التربية يحيى بلغيث البحر بزيارة مدرستي أسماء اﻷساسية للبنات بالمدينة والرشيد بالميبلية والفتح الثانوية بدير المعلم .

 

واطلعا على سير عملية التعليم ومستوى الحضور واﻹنضباط من قبل اعضاء وعضوات هيئات التدريس بتلك المدارس ، وناقشا معهم مستوى حضور الطلاب والطالبات وعودتهم إلى المدارس وغيرها من المواضيع التي تهم التعليم في المديرية وآلية تحديثها وتطويرها .

وفي الجانب الصحي زار مدير عام المديرية وحدتي الميبلية ودير المعلم الصحيتين ، وتم اللقاء بالعاملين الصحيين هناك والتعرف على مستوى تقديم الخدمات الصحية فيها .

 

وحث خلال الزيارة على ضرورة اﻹنضباط في العمل لخدمة المرضى وتقديم اﻹسعافات اﻷولية واللقاحات الروتينية للأطفال ، وأكد على اهتمام السلطة المحلية بالجانب الصحي من خلال المتابعة وبحث الحلول لمعالجة المعوقات .

رافقه خلال تلك الزيارات مدير مكتبه مروان محمد صغير قاسم.



هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *