الجند نت

أخبار العالم بين يديك

الجيش يكسر هجوماً للحوثيين ويتقدم ميدانياً في جبهة جنوب مأرب

الجيش يكسر هجوماً للحوثيين ويتقدم ميدانياً في جبهة جنوب مأرب

[ الجيش يكسر هجوماً للحوثيين ويتقدم ميدانياً في جبهة جنوب مأرب ]

أعلنت قوات الجيش، الاثنين، كسر هجوم شنته مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، والتقدم ميدانياً في مديرية رحبة جنوب غرب محافظة مأرب.
 
ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت” عن قائد جبهة جبل مراد العميد الركن، حسين الحليسي، القول إن الجيش أفشل هجوماً للمليشيا الحوثية الانقلابية على مواقع الجيش في جبهة رحبة.
 
وأضاف أن قوات الجيش شنت هجوماً عكسياً كبد من خلاله المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وتمكن من تحرير واستعادة مواقع عسكرية استراتيجية.
 
وأوضح أن المعارك العسكرية والقتالية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة من قبائل مأرب وكل شرفاء وأحرار الوطن لن تتوقف حتى تطهير وتحرير كامل تراب الوطن من العصابة الإجرامية المارقة المدعومة من إيران.
 
وأشاد الحليسي بدور مقاتلات التحالف العربي التي شنت ضربات جوية مركزة استهدفت تعزيزات عسكرية للمليشيا الإرهابية قادمة من مناطق سيطرتها.
 
وكانت قوات الجيش والمقامة تمكنت فجر اليوم الاثنين، من كسر هجوم للمليشيا الحوثية الانقلابية، في جبهة الكسارة شمالي غرب مأرب (شمال شرق اليمن).
 
ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت”، أن المعارك أسفرت عن كسر هجوم المليشيا الانقلابية وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
 
وقالت مصادر ميدانية “أن من بين قتلى الميلشيات قيادي ميداني حوثي يدعى “يحيى الحمزي”، والذي قتل مع عدد من مرافقيه”.
 
ومنذ ثلاثة أسابيع تشن ميلشيات الحوثي هجمات واسعة على محافظة مأرب من عدة جبهات، في محاولة منها لتحقيق أي اختراق ميداني، لكنها فشلت في تحقيق أي تقدم مخلفة مئات القتلى والجرحى والخسائر الكبيرة في العتاد.
 


مشاركة الصفحة:




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *