الجند نت

أخبار العالم بين يديك

الجيش الوطني يعلن تحرير عدد من المواقع جنوبي مأرب


أعلنت قوات الجيش الوطني، الأربعاء، تحرير مواقع عسكرية جديدة كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي جنوبي محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن “أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تمكنوا من دحر مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، من عدّة مواقع في جبهة جبل مراد”.
 
واوضح أن “المليشيا هاجمت مواقع عسكرية في جبهة جبل مراد، إلا أن أبطال الجيش والمقاومة كسروا الهجوم وشنّوا هجوماً معاكسًا تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها المليشيا الحوثية”.
 
وذكر المصدر، أن المعارك أسفرت عن مصرع 7 من عناصر مليشيا الحوثي وجرح آخرين، إلى جانب خسائر أخرى المعدات.
 
وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلنت قوات الجيش الوطني ، إحباط هجوم لمليشيا الحوثي الإرهابية على مواقع قرب مفرق الجوف في الجبهة الشمالية الغربية بمأرب.
 
وكانت قوات الجيش قد تمكنت يوم الاثنين، من استعادة مواقع عسكرية وصفتها “بالمهمة” في جبهة المشجح غربي مأرب، وذلك في هجوم عنيف على تمركزات ميليشيات الحوثي.
 
وتشهد جبهات القتال المحيطة بمأرب معارك عنيفة ومتواصلة منذ مطلع فبراير الماضي، تكبدت خلالها ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خسائر كبيرة، في ظل محاولات مستميتة للتقدم نحو المدينة الاستراتيجية.
 




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *