الجند نت

أخبار العالم بين يديك

ألوية الحماية الرئاسية تعلن التوجه الى مأرب لتعزيز القوات الحكومية !

أعلنت الوية الحماية الرئاسية، اليوم الأربعاء، التوجه إلى محافظة مأرب لتعزيز القوات الحكومية في المعارك الدائرة منذُ حوالي أسبوعين مع المسلحين الحوثيين.

وقال الحساب الرسمي لألوية الحماية الرئاسية في تويتر، إن قوات الحماية الرئاسية تتجه إلى محافظة “مأرب” ميدان العزو والكرامة والدفاع عن هوية وعزة الشعب اليمني.

وأول أمس الإثنين دعا نائب رئيس مجلس النواب “محسن باصرة ، الحكومة الشرعية إلى اعلان النفير العام وإمداد القوات في مأرب بالعتاد والذخيرة وتحريك الجبهات الأخرى.

وقال في تغريدات بصفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر”، يا قيادة الدولة ومكونات الشرعية باليمن، التاريخ لن  يرحمنا  اذا دخل الحوثيين مأرب فهم يجهزوا ومستميتين رغم خسائرهم الكبيرة.

وشدد على أهمية توحيد صفوف مكونات الشرعية والابتعاد عن الكيد والمناكفات الإعلامية، وواجب الوقت يتطلب اجتماع مجلس الدفاع الوطني  ويتخذ قرارات عاجله منها إعلان النفير العام وإمداد القوات بمأرب بالعتاد والذخيرة.

وأضاف: كما يتطلب من المجلس اصدار قرار عاجل بتحريك الجبهات الأخرى وتجهيز قوات بعتادها من المناطق العسكرية الاولى والثانية والرابعة  لمساندة مأرب وتحويل المعركة من الدفاع الى الهجوم  وغيرها من القرارات التي تصب في مصلحه الشرعية الدستورية “اللهم إني بلغت اللهم فأشهد”.




هنا يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *